اعلان

الغيوم تغطي سماء الفيوم.. والعظمى تسجل 31

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 31 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 20 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح، ليسود المحافظة طقس مائل للحرارة نهارا معتدل ليلا.

انخفاض درجة الحرارة

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة ليصبح الطقس مائل للحرارة نهارا معتدل ليلا، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة.

معتدل نهاراً مائل للبرد ليلا

وأفاد خبراء الطقس، أن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاضا ملحوظا خلال الأسبوع الجاري، مع انخفاض نسبة الرطوبة من الصباح الباكر، ليصبح الطقس مائل للحرارة نهارا وتبقى ليلا في معدلاتها المعتدلة، مع استمرار ظهور السحب المتوسطة ونشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأوقات وخاصة في بعض المناطق الصحراوية، وخلال هذه الفترة يميل الطقس للاعتدال في آخر الليل، وخاصة في فترات الصباح الباكر، مع استمرار الرياح الخفيفة على كافة الانحاء، كما تتكون الشبورة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية بالمحافظة، والتي تنقشع مع ارتفاع الشمس صباحا.

سقوط أمطار خفيفة

ويسود محافظة الفيوم، خلال هذه الفترة طقس مائل للحرارة نهارا وتظهر السحب المتوسطة لتغطي سماء المحافظة، والتي تتسبب في تساقط الأمطار الخفيفة على فترات وفي مناطق متفرقة، كما تنشط الرياح على مدار اليوم، لتبلغ سرعتها نحو 40 كيلو متر في الساعة ويكون اتجاهها شمالية غربية.

WhatsApp
Telegram