اعلان

وفاة أول رئيس للغرفة التجارية في محافظة الأقصر

المتوفى
المتوفى

عم الحزن جميع مراكز محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، حزنا على وفاة صلاح فتحي خليل، رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة سابقا، ورجل العمل الخيري فى «إسنا» جنوب الأقصر.

رئيس الغرفة

وتداول رواد السوشيال ميديا صورا للمتوفي مرفقة بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وإلهام أهله الصبر والسلوان، مما جعل المواطنين يدعون المولى له، وحرص العديد من الأهالي على المشاركة فى حضور جنازة الحج صلاح وتشيع جثمانه إلى مثواه الأخير، من أمام مسجد الزهراء بإسنا.

أول رئيس للغرفة التجارية في محافظة الأقصر

وفاز المهندس بلقب أول رئيس للغرفة التجارية بمحافظة الأقصر عقب انفاصالها عن محافظة قنا في عام 2019، وظل يعمل ليلا ونهارا فى خدمة أهالى الأقصر طوال فترة توليه المنصب، ثم فاز في إنتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بالأقصر، بالتزكية بعد تنازل 14 عضو عن الترشح لانتخابات مجلس إدارة الغرفة للدورة.

افتتاح مكتب السجل التجاري المميز

وجدير بالذكر أن المهندس شارك في افتتاح مكتب السجل التجاري المميز، بإسنا في إطار السياسة العامة التي تنهجها الدولة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تهدف إلى تحسين المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم لهم، وتسهيل تقديم تلك الخدمات، كما أنه شارك في افتتاح معارض أهلا رمضان بمحافظة الأقصر، وكان له فضل كبير في التبرعات الخيرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً