اعلان

منزل بني سويف المنهار.. تشييع جثمان شخص لقى مصرعه في الحادث

تشييع جثمان شخص لقى مصرعه بإنهيار منزله بالفشن ببنى سويف
تشييع جثمان شخص لقى مصرعه بإنهيار منزله بالفشن ببنى سويف

شيع أهالى مدينة الفشن جنوب بنى سويف، اليوم الأربعاء، جثمان صاحب منزل لقى مصرعه متأثرا بإصابته إثر انهيار منزله، المكون من 4 طوابق بمدينة الفشن، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى والمواطنين.

انهيار منزل بالفشن ببني سويف

إنهيار منزل بالفشن ببنى سويف إنهيار منزل بالفشن ببنى سويف

وقد أدى الأهالى صلاة الجنازة على جثمان صاحب المنزل، عقب الانتهاء من إجراءات تصاريح الدفن من داخل مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، وسط صرخات الألم والحزن والصدمة والبكاء بين الأهالى والمواطنين.

مصرع شخص في انهيار منزل بالفشن ببني سويف

وقد شهدت مدينة الفشن جنوبي محافظة بنى سويف، مصرع شخص وإصابة شابين في انهيار منزل مكون من 4 طوابق بمدينة الفشن ومصرع صاحب المنزل، وتم إنقاذ حياة والدته وزوجته وأطفاله الثلاث، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

إنهيار منزل بالفشن ببنى سويف إنهيار منزل بالفشن ببنى سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث إنهيار منزل من عدة طوابق بمدينة الفشن، أسفر عن مصرع صاحب المنزل، وإصابة شابين، بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفشن المركزي، لتلقي العلاج اللازم لهما.

إنهيار منزل بالفشن ببنى سويف إنهيار منزل بالفشن ببنى سويف

استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، جثة شخص يدعى ' عبدالرحيم ع' يبلغ من العمر 45 سنة، صاحب المنزل، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن.

كما استقبلت طؤارى مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، شابين قد أصيبا في انهيار المنزل، وهما ' إسلام ج ' 20 سنة ، و' رمضان ح ' 22 سنة، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهما ودرجة الإصابة التي لحقت بهما خلال انهيار المنزل، وتحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسبابها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً