اعلان

رابط الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم بـ«بني سويف»

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أسماء المقبولين بمسابقة ال 30 ألف معلم في محافظة بني سويف، تتصدر محركات البحث عن أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم من المتقدمين للمسابقة بمعلم رياض الأطفال، ومعلم فصل، والتى تنظمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ظهور نتيجة مسابقة 30 ألف معلم في بني سويف

ويمكن للمتقدمين في مسابقة ال 30 ألف معلم من محافظة بنى سويف، بوظيفة معلم رياض الأطفال، ومعلم فصل، الحصول على نتيجة المسابقة ومعرفة موعد تعيينه أو رسوبة، من خلال إدخال الرقم القومي، ورقم التسجيل في المسابقة، من خلال هذا الرابط من هناااااااا.

نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم في بني سويف

وقد أوضحت الوزارة أن التعاقد سيكون فى المديريات والإدارات التعليمية وليست الوزارة، ويتم تسليم المعلمين الجدد العمل بعد تقديم مسوغات التعيين المطلوبة والتي تشمل أصل شهادة المؤهل وأصل شهادة الميلاد المميكنة وأصل شهادة أداء الخدمة العامة للبنات والخدمة العسكرية للبنين والكشف الطبى، إضافة إلى شهادة اجتياز الاختبار البدنى، مشيرة إلى أنه سيتم تدريبهم على المناهج الدراسية الجديدة .

وبدأت الوزارة فى تعيين المعلمين الجدد على وظيفة معلم مساعد وفق الحد الأدنى للأجور، لافتة إلى أنه سيتم إتاحة الفرصة لمعلمين الجدد الذين لم يجتازوا الاختبارات، لتقديم التماس بمديريات التربية والتعليم التابعين لها، كما يتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها.

مسابقة الـ30 ألف معلم

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن خلال الأيام الماضية عن إنهاء إجراءات تسكين الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم، وذلك خلال الأسبوع الجاري، مؤكدا أنه سيتم إعلان أسماء المعلمين الجدد الذين والتعاقد معهم فى المديريات التعليمية، على أن يتسلم المعلمين الفائزين عملهم منتصف الأسبوع الجاري.

وأوضح وزير التعليم، أنه في حال عدم اكتمال العدد المطلوب في أي محافظة خلال مسابقة العام الأول 2022 ومسابقة العام الثاني 2023، سيتم التنسيق مع الجهاز لتنظيم مسابقة جديدة لاستكمال العدد المقرر والمطلوب لكل محافظة من المعلمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة