اعلان

«بني سويف الأهلية» تفوز بالجائزة التشجيعية في مسابقة الإعلام الإبداعي

رئيس جامعة بنى سويف
رئيس جامعة بنى سويف

أعلن الدكتور منصور حسن، القائم بعمل رئيس جامعة بني سويف الأهلية، اليوم الخميس، فوز كلية الإعلام، بالجائزة التشجيعية في مسابقة الإعلام الإبداعي، لمشروعات التخرج على المستوى المحلي والعربي والإفريقي، والتي تنظمها مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي، وذلك بمشاركة 98 جامعة وكلية وكيان تعليمي في الوطن العربي والقارة الأفريقية.

جامعة بني سويف الأهلية

جامعة بنى سويف الأهلية جامعة بني سويف الأهلية

وأشار رئيس جامعة بني سويف الأهلية، إلى أن إجمالي عدد المشروعات المقدمة في المسابقة بلغ 496 مشروعًا، تحت إشراف الدكتورة سحر داود النائب الأكاديمي للجامعة، وإشراف الدكتورة رشا عادل منسق كلية الإعلام بالجامعة.

ووجه رئيس الجامعة، التهنئة للطلاب الفائزين بالمسابقة عن فيلم نوموفوبيا، والتي تمثل أكبر مسابقة إبداعية للأعمال الشبابية الإعلامية في مصر والوطن العربي، لافتًا إلى أن الجامعة لا تدخر أي جهد في تذليل العقبات أمام أبنائها الطلاب وأنها تضم نخبة من أعضاء هيئة التدريس، وأحدث الإمكانيات والتقنيات التي تساهم في تطور أداء الطلاب مهنيًا.

‏مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي

وأعرب رئيس مجلس إدارة المؤسسة للإعلام والتحول الرقمي، عن سعادته لمشاركة طلاب جامعة بني سويف الأهلية خاصة أنهم لا يزالوا في المستوى الأول وأن هذه بداية لمنافسة قوية من الكلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً