اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. موعد محاكمة قاتلة طفل برميل المش

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم وموحز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

محاكمة قاتلة طفل برميل المش 30 أكتوبر.. والأب: أطالب بحضور الطبيب الشرعي

تعقد محكمة جنايات الأقصر جلستها الخامسة لمحاكمة قاتلة طفل برميل المش، يوم 30 أكتوبر الجاري، على أن يتم مناقشة الطبيب الشرعي، وحضور شهود بناء على طلب محامي الجانية، وطالب سيد حساني، والد الطفل بضرورة حضور الطبيب الشرعي الجلسة القادمة حتى يتم التعجيل فى القضية وعدم تأجيلها أكثر من ذلك قائلا :' تعبنا ونفسنا حق ابننا يرجع تم تأجيل القضية لأكثر من مرة بسبب عدم حضور الطبيب الشرعي لمناقشته، ونفسي أريح ابني فى تربته اتحرمت منه بدري بدري ولم ندري ما الذنب الذي ارتكبه هذا الصغير حتى يتم قتله بهذه الطريقة الوحشية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين الأقصر تضبط 1000علبة سجائر بلا فواتير أو مستندات بأرمنت

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة موسعة على الأسواق والمحلات التجارية، بناحية الرزيقات، وأماكن أخرى، بمركز أرمنت، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، والتزام التجار بالأسعار، وأسفرت الحملة عن ضبط 1000 علبة سجائر دون فواتير أو مستندات، داخل أحد المحلات غير المرخصة..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

.

مصرع سائق وإصابة عاطل في مشاجرة بالأسلحة النارية بالأقصر.. خلاف على قطعة أرض

لقي سائق مصرعه وأصيب عاطل في مشاجرة بالأسلحة النارية في الأقصر بسبب خلاف على قطعة أرض، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف وضبط المتهمين، وتلقى مركز شرطة الأقصر بمديرية أمن الأقصر بلاغا بحدوث مشاجرة وإطلاق عيار نارى بدائرة المركز ووجود متوفـى ومُصاب، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول سائقين 'أحدهما مُصاب برش... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي