اعلان

محاكمة المتهمة بقتل ابنتها ذبحًا في كفر الشيخ اليوم

محكمة. أرشيفية
محكمة. أرشيفية

تنظر محكمة جنايات فوه، الدائرة الثالثة، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة سيدة أربعينية متهمة بقتل طفلتها ذات ال13 عامًا، ذبحًا بسكين داخل منزلهما بقرية كفر الشراعنة التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ.

وتشكل الدائرة الثالثة من المستشار محمد حسين المر، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد رمضان جعفر، وأحمد محمد خضر، وسكرتارية أحمد جبر.

محكمة. أرشيفية محكمة. أرشيفية

محاكمة المتهمة بقتل ابنتها ذبحًا في كفر الشيخ اليوم

كانت جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ قد أمرت بإحالة 'سهام.ي.س'، 47 عامًا، مقيمة قرية كفر الشراعنة بمركز دسوق، لمحكمة جنايات فوه؛ لإجراء محاكمتهما عما أسند إليها من اتهام بقتل ابنتها ذبحًا داخل منزلهما الكائن بالقرية.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ إخطارًا من مركز شرطة دسوق يفيد بوصول سيدة تدعى 'س.ي.س'، 47 عامًا، تدّعي ارتكابها جريمة ذبح طفلتها، ثم تركت المنزل وسافرت إلى الإسكندرية ثم عادت لتبلغ عن جريمتها.

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص، تبين صحة ما جاء من معلومات، وأكدت السيدة من خلال مناقشتها من قِبل ضباط وحدة البحث الجنائي، أنها تمر بحالة نفسية سيئة وذلك على خلفية وفاة زوجها منذ 4 سنوات تقريبًا، ما جعلها تقدم على إنهاء حياة طفلتها ذات الـ13 عامًا مستغلة وجودها بمفردها في المنزل، ليتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الواقعة، وأمرت بإحالة المتهمة للمحاكمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)