اعلان

مصرع شاب في حادث تصادم على طريق نجع حمادي بقنا

اسعاف
اسعاف

لقي شاب مصرعه، مساء أمس السبت، إثر وقوع حادث تصادم دراجة نارية كان يستقلها بسيارة، على طريق نجع حمادي - أبوتشت الزراعي، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

الشاب الفقيد

حادث تصادم دراجة نارية بسيارة في قنا

تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد وقوع حادث تصادم دراجة نارية بسيارة، على طريق نجع حمادي - أبوتشت الزراعي، ما أسفر عن مصرع قائد الدراجة النارية.

الشاب الفقيد

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع عبدالسميع أحمد عبدالسميع عبدالعال، في العشرينات من العمر، مقيم قرية الأوسط سمهود، إثر وقوع حادث تصادم دراجة نارية كان يستقلها بسيارة، على طريق نجع حمادي - أبوتشت الزراعي.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وفي سياق متصل، تداول أهالي قرية الأوسط سمهود في مركز أبوتشت، صور الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره، مؤكدين أن الشاب كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)