اعلان

25 أكتوبر.. مسابقة القسم الرابع لكرة القدم بالفيوم

القرعة العلنية لدوري القسم الرابع لكرة القدم بالفيوم
القرعة العلنية لدوري القسم الرابع لكرة القدم بالفيوم

استعدت منطقة الفيوم لكرة القدم لمسابقة القسم الرابع لكرة القدم بمحافظة الفيوم، والتي من المقرر أن تبدأ 25 أكتوبر الجاري، بمشاركة 17 ناديا.

القرعة العلنية لدوري القسم الرابع لكرة القدم

وأجرت منطقة الفيوم لكرة القدم قرعة علنية لدوري القسم الرابع في مقر المنطقة، برئاسة سامح سعد المدير التنفيذي للمنطقة، ومحمد سامي مقرر لجنة مسابقات القسم الرابع.

القرعة العلنية لدوري القسم الرابع لكرة القدم بالفيوم القرعة العلنية لدوري القسم الرابع لكرة القدم بالفيوم

مشاركة 17 ناديا للقسم الرابع بالفيوم

ويشارك 17 ناديا في الدوري هذا الموسم، وتقرر بدء المسابقة يوم 25 أكتوبر الجاري، وتم تقسيمهم إلى مجموعتين، وجاء فريقا السيليين ووطني الغرق بالفيوم على رأس كل مجموعة بصفتهما ثالث ورابع دورة الترقي في العام الماضي.

الفرق الرياضيه المشاركه في القسم الرابع لدوري كرة القدم

وتم وضع فريقي سيلا والمصريين كل فريق في مجموعة؛ لكون رئيس مجلس إدارة الفريقين واحد، على أن تضم المجموعة الأولى 9 فرق وهي: السيليين ودار السلام وتطون والعبور والشواشنة وبريميرو والنصر وسيلا وقلهانة، والمجموعة الثانية تضم: وطني الغرق والهلال ومنية الحيط والعدوة وجولدن جيت، والمصريين واس إي كيه وكفر محفوظ.

وتقرر أن يتم إجراء دورة ترقي بين الفريقين الأول والثاني من كل مجموعة، وتجري بينهما دورة من دورتين على أن يصعد الفريق الأول لدوري الدرجة الثالثة.

القرعة العلنية لدوري القسم الرابع لكرة القدم بالفيوم القرعة العلنية لدوري القسم الرابع لكرة القدم بالفيوم

وأشار الكابتن سامح سعد، المدير التنفيذي للمنطقة، إلى أن منطقة الكرة بالفيوم تقف على مسافة متساوية من جميع الأندية، وأن أي خطأ سوف يواجه بكل حسم من إدارة لجنة المسابقات والمنطقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | أستراحة