اعلان

انطلاق فعاليات المعسكر التدريبي الثاني لبرنامج الرياضة من أجل التنمية بالأقصر

الفاعلية
الفاعلية

نفذت الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر الأقصر المعسكر التدريبي الثاني لبرنامج تمكين الفتاة الرياضة من أجل التنمية والذي أطلقته وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بقيادة الدكتورة سونيا عبد الوهاب والإدارة العامة للقاعدة الشعبية بقيادة الدكتورة غادة جمال الدين بالتعاون مع منظمة اليونيسيف .

الشباب والرياضة

ويشمل البرنامج عقد ورش عمل تدريبية للفتيات ومناقشة العادات الصحية وكيفية حل المشكلات وكيف تكون الفتاة مثل يحتذى به والحقوق والواجبات والتواصل مع الآخر وكيفية تحقيق الأهداف وكيفية الشعور بالآخر وتنمية المهارات الحياتية للمشاركين وتنميتها مجتمعياً من خلال الرياضة وممارستها بشكل معتاد.

المعسكر التدريبي الثاني لبرنامج الرياضة من أجل التنمية بالأقصر

وأوضحت أنه سوف يتم عمل 4 معسكرات في أماكن مختلفة من المحافظة حيث أن عدد المستفيدين 400 مشارك، لافتة إلى أن كل معسكر يشمل 100 مشارك بإجمالي عدد 400 مشارك على مستوى محافظة الأقصر.

يأتي ذلك في إطار سعى وزارة الشباب، والرياضة إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال إدماج جميع شرائح وفئات المجتمع المصري في إطار توعوي يهدف إلى تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة من خلال ممارسة الرياضة وكذلك الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، وذلك تحت اشراف الدكتور محمد عبدالوهاب، وكيل المديرية للرياضة، وصلاح عز، مدير إدارة الرياضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل