اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعاطل تاجر في الهيروين

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

المحافظ يتابع تطبيق مبادرة رئيس الوزراء في خفض الأسعار الأساسية

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من السلاسل والمعارض التجارية والهايبر ماركت في ضوء تطبيق مبادرة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، لخفض أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، ومن بينها ' دلتا ماركت التابع للشركة العامة لتجارة الجملة لوزارة التموين، وهايبر المنطقة الشمالية العسكرية، وزهران ماركت' بغرب مدينة كفر الشيخ، وذلك بحضور اللواء حسن موافى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، وعدد من القيادات التنفيذية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار أخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية

يشهد سوق الذهب خلال هذه الفترة تفاوتًا بشكل مستمر في أسعار الذهب،

ما دفع الكثيرين للبحث عن سعر الذهب بشكل مستمر لمعرفته سواء بغرض بيع الذهب أو شرائه، ما جعل سعر الذهب يتصدر محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعاطل تاجر في الهيروين

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه؛ لاتهامه بالاتجار ف مخدر الهيروين، كما أمرت المحكمة بمصادرة المخدر والسلاح الأبيض والدراجة النارية المضبوطين وألزمته المصاريف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً