اعلان

مارثون خيري في هامبورج بألمانيا لصالح مرضى السرطان بشفاء أورمان الأقصر

الزيارة
الزيارة

شهدت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان وعلاج سرطان الأطفال بالأقصر زيارة لوفد طبي ألماني مصري لدعم مرضي السرطان بالصعيد.

الأطفال

وضم الوفد الدكتورة فراو انكه تيم، الناشطة في العمل الخيري بألمانيا، والدكتور وائل علاء مدرس واستشاري جراحة الأطفال، والدكتورة زهرة أحمد استشاري الصحة النفسية.

وزار الوفد الأقسام المختلفة بالمستشفى والتقوا بالمرضى وأسرهم وتعرفوا من خلال شرح مفصل من قيادات وأطباء المستشفى على ما يقدم من خدمات طبية متكاملة ومجانية للمرضى في مستشفى الكبار والأطفال.

وأبدت الدكتورة فراو انكه تيم، الناشطة في العمل الخيري بألمانيا، إعجابها وانبهارها بما شاهدته داخل المستشفى من خدمات ومن جودة عالية تضاهي كبري مستشفيات ألمانيا.

وأكدت انكه تيم، سعيها خلال العام المقبل لإقامة ماراثون خيري في مدينة هامبورغ الألمانية يكون عائده لصالح المرضى داخل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالمجان مؤكدة أن هذا أقل ما يمكن أن تقدمه لدعم مسيرة العمل داخل المستشفى.

ووجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر للدكتورة انكه تيم والوفد المرافق لها على دعمهم للمستشفى مؤكدا ترحيب الجميع بالتعاون في سبيل إقامة وإنجاح المارثون وأي فعاليات أخرى خيرية لصالح المرضى.

WhatsApp
Telegram