اعلان

مشاركة واسعة بحملة التبرع بالدم لسكان غزة داخل جامعة بنها (صور)

حملة للتبرع بالدم
حملة للتبرع بالدم

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر، بجامعة بنها، حملة للتبرع بالدم لدعم سكان غزة شهدت مشاركة واسعة، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وحرصا من الجامعة على تقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين.وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها أن حملة التبرع بالدم لدعم سكان غزة تأتي امتدادا لدور الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية في تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لصالح أشقائنا الفلسطينيين.

حملة للتبرع بالدم

حملة للتبرع بالدم

التبرع بالدم لسكان غزة

وأشار الجيزاوي، إلى أن الجامعة تتضامن إنسانيًا مع الشعب الفلسطيني والأحداث التي يشهدها قطاع غزة ، مؤكدا أن فعاليات حملة التبرع بالدم مستمرة بكليات الجامعة كنوع من تقديم الدعم الفوري، والإغاثة الإنسانية للدولة الفلسطينية.

حملة للتبرع بالدم

حملة للتبرع بالدم

حشد الطلاب للتبرع بالدم لسكان غزة

ومن جانبه أشاد الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجهود أسرة طلاب من أجل مصر في تنظيم فعاليات الحملة، وحشد الأعداد الكبيرة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين بالتبرع من كافة كليات الجامعة.

حملة للتبرع بالدمحملة للتبرع بالدم

وأشار الدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن عملية التبرع شهدت إقبالا كبيرا من منسوبي الجامعة إيمانا منهم بالدور الكبير الذي يقدموه لدعم الأشقاء الفلسطينيين خلال الفترة الحالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً