اعلان

«كوردون أمني» لحماية مظاهرات دعم فلسطين في الإسماعيلية

تأمين مداخل ومخارج الاسماعيليه للمظاهرات دعم فلسطين
تأمين مداخل ومخارج الاسماعيليه للمظاهرات دعم فلسطين

أمر اللواء هشام مروان، مدير أمن الإسماعيلية، بتشكيل اكبر عدد من الدوريات المتنقلة بجميع مداخل ومخارج المحافظة وأيضا نشر كوردون أمني مشدد حول ميدان الممر الذي شهد الآلاف من المواطنين يهتفون للقضية الفلسطينية.

وأكد مدير أمن الإسماعيلية، أنه تم تشكيل أيضاً كوردون أمني من إدارة المرور حول لتأمين الميدان وسلامة المواطنين الرجل والنساء والاطفال ولم يتم غلق ايه شارع من المحافظة وانما كنت الهتافات بداخل ميدان الممر فقط وانما الحركة المرورية لم تتأثر بأي شيء.

تأمين مداخل ومخارج الاسماعيليه للمظاهرات دعم فلسطين تأمين مداخل ومخارج الإسماعيلية لمظاهرات دعم فلسطين

آلاف المواطنين

احتشد الآلاف من المواطنين بميدان الممر في محافظة الإسماعيلية، للتعبير عن تضامنهم في القضية الفلسطينية، والتنديد بالجرائم الوحشية التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلى بقطاع غزة، خاصة بعد قصف مستشفى الأهلي العربي بالقطاع وهو فعل محرم دوليا، ما أسفر عن الآلاف الشهداء والمصابين، في ظل الحصار الذى يفرضه الكيان الصهيوني على قطاع غزة بفلسطين.

ورفع الآلاف من المواطنين أعلام مصر وفلسطين مرددين هتافات: «احنا معاكي يا فلسطين الله اكبر الله اكبر»، وفي الوقت ذاته تجمع آلاف من الطلاب من جامعة قناة السويس مع عدد كبير من الرجال والنساء والاطفال، أمام ميدان الممر والذي يبعد عن استاذ النادي الإسماعيلي 500 متراً تقريباً لتنظيم وقفة تضامنية والتنديد بممارسات جيش الاحتلال الإسرائيلى وقصف مستشفى المعمدانى فى غزة، والقصف المتواصل على قطاع غزة لدعم القضية الفلسطينية وتوحد العرب.

تأمين مداخل ومخارج الاسماعيليه للمظاهرات دعم فلسطين تأمين مداخل ومخارج الإسماعيلية لمظاهرات دعم فلسطين

مداخل وخوارج المحافظة

وقد كان قد أمر اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية بتامين جميع مداخل وخوارج المحافظة وخاصة ميدان الممر ونشر كوردون أمني مشدد حفاظاً علي سلامة المواطنين، وأمر بتشكيل فريق من إدارة المرور لتأمين المنطقة.

حيث وجه أيضاً مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور مصعب البدراوي بعدد كبير من سيارات الإسعاف بميدان الممر لنقل اي إصابات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً