اعلان

مصرع شاب طعنًا بسلاح أبيض على يد عاطل في مشاجرة بدسوق

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، نشوب مشاجرة بين عاطل وأخر، لقي فيها الأخير مصرعه طعنًا بسلاح أبيض على يد عاطل، حيث نشبت المشاجرة بينهما بالقرب من منزل المتهم، على إثر مشادة كلامية حامية بينهما أدت إلى قيام المتهم بطعن المجني عليه.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام بوصول 'أ.ر.ف.ك.ا'، 19 عامًا، بدون عمل، مقيم بمنطقة حي دحروج نطاق دائرة مركز سوق، مصابًا بطعنة نافذة بالصدر بادعاء تعدي من آخرين.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

مصرع شاب في مشاجرة بدسوق

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص، تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه، والمدعو 'م.ه.ج.م.ا'، 21 عامًا، بدون عمل، إثر حدوث مشادة كلامية حامية بينهما تطورت إلى قيام المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض 'مطواه' أسفرت عن إصابته بطعنة نافذة بالصدر، وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى دسوق العام، ليتوفي متأثرًا بإصابته خلال تلقيه العلاج بالمستشفى، فيما جرى إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ألقي القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى قسم شرطة بندر دسوق، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بصحتها، معللًا بذلك دفاعه عن نفسه خلال مشاجرته مع المجني عليه، وبإرشاده عن السلاح الأبيض 'مطواه' المستخدم في الواقعة جرى ضبطه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب حد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية علي الجثمان لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن بمعرفة أهليته عقب الانتهاء من عملية التشريح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي