اعلان

تحويلة مرورية بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي لاستكمال إنهاء كوبري أبو حمص

استكمال اعمال كوبري ابو حمص
استكمال اعمال كوبري ابو حمص

أصدرت الهيئة العامة للطرق والكباري بيانا إعلاميا بشان إجراء تحويلة مرورية بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وذلك اعتبارا من اليوم الخميس 19 / 10 / 2023 الساعة الثانية عشرة مساءً حتي صباح الجمعة الموافق 20 / 10 / 2023 وذلك لنهو تركيب الجزء المتبقي والأخير من كوبري مزلقان أبو حمص الجديد.

استكمال اعمال كوبري ابو حمصاستكمال اعمال كوبري ابو حمص

وأشار البيان إلى أن التحويلة المؤقتة بالطريق ستشمل تغيير مسار المركبات من نطاق الأعمال بالكيلو 173.5 – إلى مدخل مدينة أبوحمص (القادم من القاهرة تجاه الإسكندرية ) وتحويل القادم من الإسكندرية إلى القاهرة الى مدخل قرية دسونس الحلفايه والخروج من مخرج مدينة أبوحمص والعودة مرة أخرى للطريق الرئيسي وذلك للسيارات الملاكي والأجرة.

تحويل سيارات النقل الثقيل إلى محور الليثي

وفيما يتعلق بسيارات النقل الثقيل فيتم منع النقل الثقيل وتحويلة للطريق الدولي الساحلي من بداية كوبري التقاطع الدولي الحر والقادم من الإسكندرية باتجاه القاهرة يتم تحويل سيارات النقل الثقيل الى محور الليثي بدمنهور لاستكمال رحلتة بطريق المحمودية ومنعه من المرور في اتجاه ابوحمص (نطاق الاعمال).

الخطة الشاملة التي تنفذها وزارة النقل

ياتي ذلك ضمن الخطة الشاملة التي تنفذها وزارة النقل لتطوير وتوسعة الطريق بطول 220 كم وإنشاء عدد 10 كباري علوية( 9 كباري سيارات وكوبري للمشاه ) بهدف تحقيق السيولة المرورية المطلوبة، وتسهيل حركة تنقل المواطنين وخدمة حركة التجارة بين محافظات الوجه البحري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين