اعلان

أخبار قنا اليوم.. الأهالي ينظمون وقفة تضامن مع شعب فلسطين

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

وقفة تضامنية مع فلسطين

انتشرت مئات الدعوات على صفحات التواصل الاجتماعي بمحافظة قنا لـ مسيرات حاشدة و وقفة تضامنية مع فلسطين، اليوم عقب صلاة الجمعة، في ميدان الساعة بوسط مدينة قنا، في إطار دعم القيادة السياسية في مواقفها التاريخية الرافضة لفكرة تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، والتنديد بالانتهاكات الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، وأحداث غزة.

أرشيفية

أسماء مساجد قنا المخصصة لـصلاة الغائب على شهداء فلسطين

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية عن أداء صلاة الغائب على شهداء فلسطين في أكثر من 120 مسجدًا من المساجد الكبرى على مستوى الجمهورية، عقب صلاة الجمعة اليوم 20 أكتوبر 2023م، مواساة لأسر الشهداء في دولة فلسطين الشقيقة، وتعبيرًا عن ألمنا لمصابهم.

أهالي قنا ينظمون وقفة تضامن مع شعب فلسطين

شهد ميدان الساعة في مدينة قنا، اليوم الجمعة، وقفة تضامنية من أهالي محافظة قنا، دعمًا للقضية الفلسطينية وتأييدًا لقرارات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حول رفض فكرة تهجير الفلسطينيين من غزة إلى سيناء، وتنديدًا بالعدوان الاسرائيلي على غزة.

مسيرة لجامعة جنوب الوادي لدعم شعب فلسطين

تقدم دكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، المسيرة التي نظمتها الجامعة، اليوم الجمعة، دعما لصمود شعب فلسطين، وتأييدًا لقرارات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حماية الأمن القومي المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً