اعلان

«الهلال مع الصليب».. حملة تبرع بالدم دعمًا لفلسطين في قنا

جانب من حملة التبرع بالدم
جانب من حملة التبرع بالدم

شهد مسجد ناصر بمدينة قنا، اليوم السبت، حملة للتبرع بالدم من أجل تقديم الدعم اللازم لمصابي شعب فلسطين الشقيق، وذلك بالتعاون بين مديرية أوقاف قنا والكنيسة الإنجيلية بقنا.

جانب من حملة التبرع بالدم

التبرع بالدم

وقال القس خالد وجيه، راعي الكنيسة الإنجيلية بقنا، إن حملة التبرع بالدم بالتعاون بين مديرية أوقاف قنا والكنيسة الإنجيلية بقنا، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، ودعمًا لأهل غزة، وانطلاقًا من المسئولية الوطنية والمجتمعية والإنسانية.

جانب من حملة التبرع بالدم

وأضاف القس خالد وجيه، أنه تم التنسيق مع بنك الدم على انطلاق حملة للتبرع بالدم لصالح أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق اليوم السبت من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 9 مساءً، مشيرًا إلى أن الحملة شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين على التبرع بالدم لصالح مصابي أهل غزة سواء كانوا مسلمين أو أقباط.

جانب من حملة التبرع بالدم

وفي وقت سابق، دشن طلاب من أجل مصر بجامعة جنوب الوادي حملة للتبرع بالدم لصالح الفلسطينيين بقطاع غزة تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتحت إشراف الدكتور عبدالحق سيد عميد كلية التربية الرياضية، والدكتورة بدرية حسن وكيل كلية التربيه النوعية، والدكتور حجاحي منصور المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية.

جانب من حملة التبرع بالدم

وسطر طلاب الجامعة ملحمة وطنية عن طريق التسابق للتبرع بالدعم، حيث توافد الطلاب بحشود غفيرة، لتأكيد وطنيتهم وواجبهم نحو اشقائهم الفلسطينيين، حيث كان في مقدمة المتبرعين، الدكتور عبدالحق سيد عميد كلية التربية الرياضية، والعديد من طلاب الجامعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين