اعلان

أخبار المنيا اليوم.. محاميو المحافظة يفرشون العلم الإسرائيلي على الطرق لدهسه

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

محامو المنيا محامو المنيا

إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة

أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة نقل بالطريق الصحراوي الغربي في محافظة المنيا، تم نقل المصابين الي مستشفى سمالوط النموذجي، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء محمد مصطفي ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، تفيد بانقلاب سيارة نقل وإصابة عدد من الأشخاص.

وقفة للتضامن مع القضية الفلسطينية

نظم محامو المنيا، اليوم الاحد، واقفة أمام المقر الرئيسي وباقي النقابات الفرعية ومحاكم واسترحات المحافظة، من أجل التنديد بالغارات الإسرائيلية على غزة.

وقد حرص المئات من المحامين، على التواجد منذ ظهر اليوم أمام المقر الرئيسي لنقابة المحامين وباقي النقابات الفرعية والمحاكم، بالمحافظة، من أجل توصيل رسالة تضامن مع الشعب الفلسطيني.

يفرشون العلم الإسرائيلي على الطرق لدهسه

افترش محامو المنيا، اليوم الاحد، الطرق باعلام اسرائيل أمام النقابة الفرعية بالمحافظة، من أجل التنديد بالغارات الإسرائيلية على غزة.

وقد رغب محامين المنيا، من خلال افترش أعلام اسرائيل بالارض، أن يمر عليه الناس والسيارات، للتعبير عن غضابهم من العدوان الرئيسي على غزة.

7 محاضر غلق إداري

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن ضبط 286 منشأة طبية خاصة مخالفة، وتحرير 7 محاضر غلق إداري لمنشآت مخالفة خلال مرور إدارة العلاج الحر علي 479 منشأة طبية خاصة ما بين مستشفيات ومراكز طبية وعيادات خاصة وذلك خلال شهر سبتمبر الماضي، والذي يأتي تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف المرور على المنشآت الطبية الخاصة، والتأكد من استيفاء الاشتراطات والضوابط الصحية اللازمة، وعدم التهاون في اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وتنفيذ الإجراءات القانونية تجاه المنشآت المخالفة.

وأضاف الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن إدارة العلاج الحر بالمديرية حررت 4 محاضر ضبط أدوية داخل عيادات خاصة وتحريز المضبوطات، مشيرا إلى أن عدد المنشآت الطبية الخاصة التي تم ترخيصها بلغ 27 منشأة طبية، كما تم إنذار 279 منشأة طبية خاصة لتوفيق أوضاعها، وتوفيق أوضاع 184منشأة، وفحص 9 شكاوى واتخاذ ما يلزم حيالها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يبلغ اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق لمواجهة الأهلي