اعلان

تعدى عليها مدرس وأصابها بـ40 غُرزة ..ضحية مشاجرة شبرا الخيمة تروى التفاصيل

وليّة أمر الطالب ونجلها المجنى عليها
وليّة أمر الطالب ونجلها المجنى عليها

شهدت مدرسة مصطفى كامل الابتدائية واقعة مؤسفة، حيث تعدى مدرس على ولي أمر طالب بالصف الرابع الابتدائي خلال مشاجرة بسبب خلافات على الدروس الخصوصية، وتسبب في إصابة والدة الطالب يجرح قطعي في القدم طولة 12 سم وخياطة 40 غرزة داخلي، تم نقل المصابة إلى مستشفى الساحل التعليمي.

جرح قطعى بالقدم

قالت إسلام الدسوقى أبو سريع، 30 عام،' والدة الطفل أدهم الطالب بالصف الرابع الإبتدائي والبالغ من العمر 9 أعوام: ' إنها تعرضت للتعدي عليها بالضرب من قبل مدرس داخل مكتب مدير المدرسة بسبب الدروس الخصوصية.

التقرير الطبى

تعدى عليها بمكتب مدير المدرسة

وأضافت والدة الطالب، في تصريح خاص أن نجلها أبلغها بطلب مبلغ مالي قدره 120 جنية من المدرس، مقابل عدد 4 حصص أعطاها لنجلها داخل الفصل .

الأم المصابة

وأوضحت والدة الطفل، أن المشكو في حقه تشاجر مع زوجها خارج المدرسة وقام مدير المدرسة والمعلمين بإدخالهم إلى مكتب المدير، مؤكدة أنهم لم يعملوا أن المدرس يعطى نجلهم دروس خصوصية وبدون علمه، وبعد رفضه لذلك لكون المدرس يشرح في مجموعة مدرسية ويريد محاسبة أولياء الأمور بأنها دروس خصوصية وليس شرح فى الفصل، فدخل المدرسة تشاجر مع زوجها .

وأشارت والدة الطالب، إلى أنه حدثت المشادة في مكتب المدير أيضا، وقام المدرس برفع الكرسى على زوجها وأثناء ذلك قامت بنزعه منه في محاولة للدفاع عن زوجها، فقام المدرس بالتعدي عليها وسقطت على مكتب المدير وأصيبت بجرح قطعي في قدمها اليسرى بسبب وجود كسر فى زجاج المكتب.

وأضافت وليّة أمر الطالب، أنه المشادة تطورت بينهم إلى مشاجرة فقام المدرس بالتعدى عليها وتسبب في إصابتها بجرح قطعي في القدم طولة 12 سم وخياطه 40 غرزة داخلية وخارجية، وتشعر بآلام شديد، وطلب منها الأطباء أشعة لشكهم فى قطع أوتار.

وطالبت وليّة أمر الطالب بحقها، حيث حاول عرض مبلغ مالي ولكنها رفضت التعويض وتريد محاسبته على جريمته.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من 'محمد فتحى محمدين'، 31 سنة عامل، وزوجته يفيد بتضررهما من ' عادل أ. أ' مدرس بمدرسة مصطفى كامل الابتدائية، لقيام المشكو فى حقه بالتعدي على والده الطالب والتسبب فى اصابتها بجرح قطعى فى القدم طولة 12 سم .

تحرر المحضر رقم 21301 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وتولت النيابة التحقيق.

من جانبها، قررت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية، استدعاء مدرس بمدرسة مصطفى كامل الابتدائيه الى ديوان عام الإدارة التعليمية فى حى غرب شبرا الخيمة لحين انتهاء التحقيقات في واقعة تعدى المدرس على ولى أمر وزوجته داخل المدرسة وإصابة الأخيرة بسبب الخلاف على اعطاء المدرس درس خصوصي لنجلهما داخل المدرسة.

كما قررت وكيل الوزارة تشكيل لجنة من التعليم الابتدائي والمتابعة والشؤون القانونية لفحص الموضوع داخل المدرسة الإدارة وإعداد تقرير مفصل بالواقعة.

WhatsApp
Telegram