اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 15 شخصا في حادثين منفصلين

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين نقل المصابين

إصابة 15 شخص في حادثين انقلاب ميكروباص ودراجة بخارية بالمنيا

شهدت محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، إصابة 15 شخص في حادثين منفصلين، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات العامة لتلقى العلاج وتحرير محاضر واحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقي اللواء محمد مصطفي ضبش مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص رقم 6542 بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز بني مزار وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث.

إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بالمنيا

أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من مدخل قرية بني حسن.

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في إنقلاب سيارة بصحراوي المنيا

لقى شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي المار على نطاق محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل ملوي.

تموين المنيا يضبط 85 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

تمكنت مديرية التموين بالمنيا، من ضبط 85 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من جودة المعروض من المنتجات ومراقبة تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار والتصدى للاحتكار و الغش التجارى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر