اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. توافد آلاف السياح على مقابر وادي الملوك

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات القادمة فى الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

ضبط 328 بطاقة تموينية داخل مخبز بلدي في الأقصر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة على الأسواق والمحلات التجارية، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، والتأكد من إلتزام التجار بالتعليمات، وأسفرت الحملة عن ضبط ٣٢٨ بطاقه تموينيه داخل أحدي المخابز البلدية بندر الاقصر منطقة نجع الخطباء محظور تجميعها داخل المخابز البلدية وتم تحرير محضر بالواقعة برقم ١٥٩٠٤ جنح القسم ضد ح م ع، و ٢ تقرير انتاج خبز غير مطابق للمواصفات...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مقابر وادي الملوك بغرب الأقصر تستقبل آلاف السياح من كافة دول العالم

شهدت مقابر وادي الملوك بغرب محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، توافد آلاف السياح الأجانب من كافة دول العالم، للتمتع بمشاهدة المعالم الأثرية والتمتع برؤيتها وسط أجواء معتدلة، ودفن بهذه المقبرة أكثر ملوك الأسر الثامنة عشر، والتاسعة عشر، والعشرين، على الضفة الغربية لنهر النيل بالأقصر، والذي كان أولهم تحتمس الأول، ثالث ملوك الأسرة الثامنة عشر، والذي تأكد دفنه فى وادي الملوك، كما تم دفن غيره الكثير من الملوك بنفس هذا الوادي، حيث تتميز هذه المقابر الملكية باحتوائها على رسومات ونقوش..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حماية الطفل بالأقصر تحسم الجدل حول التطعيمات الفاسدة بالمدارس

نفت حماية الطفل بمحافظة الأقصر، ما تردد حول فساد التطعيمات المقدمة إلى تلاميذ المدارس، مؤكدة خلال ندوة تثقيفية، بمركز ومدينة الزينية، أن التطعيمات سليمة ومهمة للطلاب، وتأتي ضمن مبادرة صحة أولادنا تهمنا، وتحدثت خلال الندوة، نجوى إبراهيم، مدير الوحدة العامة لحماية الطفل بمحافظة الأقصر، حيث أكدت أهمية التطعيم لطلاب.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ