اعلان

قافلة طبية مجانية لأهالي مركز سنورس بالفيوم

 القافلة الطبية المجانية
القافلة الطبية المجانية

أسفرت أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية مطرطارس التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، خلال اليومين الماضيين، بحسب بيان صحفي، عن تحويل 15 حالة مرضية لاستكمال العلاج في المستشفيات التابعه لإدارة الصحية بالفيوم، وإجراء فحوصات معملية وأشعة لنحو 60 مواطنا، وفحص 250 مواطنا في إطار الكشف المبكر عن أمراض ضغط الدم والسكر، وحضور 240 مترددا على القافلة، ندوات التثقيف الصحي خلال اليومين.

الكشف على 900 مريض بالقافلة

ووقّع الأطباء بالقافلة الطبية العلاجية المجانية، التي نظمتها إدارة القوافل الطبية بمديرية الشئون الصحية بالفيوم، بقرية 'مطرطارس' بمركز سنورس، على مدار يومي 21و 22 اكتوبر الجاري، الكشف الطبي على 900 مريض من أهالي القرية والقرى المجاورة، وصرف العلاج لهم بالمجان.

تخصصات القافلة الطبية المجانية

شملت القافلة، تخصصات الجراحة، والباطنة، والنساء، وعيادتين الأطفال والجلدية، والعظام، والمسالك، وتنظيم الأسرة، والأسنان، بالإضافة إلى الأشعة، والفحوصات المعملية، وندوات التثقيف الصحى، ويوقع الكشف الطبي، والفحوصات، على المواطنين، ويصرف العلاج بالمجان.

كما تقدم القافلة خدمات توعوية وتثقيفية للمترددين على القافلة، بشأن الوقاية من الفيروسات، ومواجهة العديد من القضايا التي تخص صحة الأم، وغيرها

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام