اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. ضبط 5 أطنان ملح طعام و40 شيكارة أسمدة زراعية مجهولة المصدر

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير.

وترصد «أهل مصر»، أهم أخبار البحيرة اليوم.

ضبط 5 أطنان ملح طعام و40 شيكارة أسمدة زراعية مجهولة المصدر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين، حملات تموينية مكبرة بمراكز شبراخيت وكوم حمادة والرحمانية وذلك على المخابز والأسواق، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وعدم تهريبه للسوق السوداء، وكذا التأكد من صلاحية المعروض من المواد والسلع الغذائية للاستهلاك الآدمي من عدمه حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

الكشف على 1893 مواطنًا خلال قافلة طبية مجانية

نظمت مديرية الصحة والسكان بمحافظة البحيرة، برئاسة دكتور هاني جميعة، من خلال إدارة القوافل الطبية العلاجية بالمديرية، قافلة طبية مجانية لخدمة أهالى قرية الوفائية التابعة لمركز الدلنجات على مدار يومين، تم خلالها الكشف على 1893 مواطنًا مجانا، من خلال وجود 9 عيادات طبية. .لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

ندوة لـمركز إعلام دمنهور

نظم مركز النيل للإعلام بدمنهور برئاسة نهال نعيم، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة محمد كجك، ندوة توعوية حول ' الحقوق والواجبات للمواطن المصري في الاستحقاقات الانتخابية' حاضر فيها دكتور حسام بندق أستاذ ورئيس قسم التخطيط والإدارة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك