اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. ضبط 5 صيدليات بيطرية تدار بدون ترخيص وأدوية مجهولة المصدر

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

ضبط 5 صيدليات بيطرية تدار بدون ترخيص وأدوية بشرية مجهولة المصدر بالبحيرة نفدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وتحت إشراف سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بتنفيذ عدة حملات تموينية، بمراكز رشيد وكوم حمادة و ايتاي البارود، على الصيدليات ومراكز بيع الأدوية البيطرية وذلك لضبط الأدوية منتهية الصلاحية حفاظاً على أرواح المواطنين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

حملات مرورية مكثفة على الأسواق لتنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية بالبحيرة

قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة بحملات مرورية مكثفة على الأسواق ومنافذ بيع السلع والمنتجات الغذائية الأساسية للتأكد من الالتزام بالأسعار المخفضة ووضع لافتات على السلع المعروضة، وذلك ضمن جهود المحافظة لمحاربة الغلاء.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

إزالة 31 حالة تعد على الأراضي الزراعية بنطاق 5 مراكز في البحيرة

نفذت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة، عددًا من الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، أسفرت عن إزالة 31 حالة تعد بمساحة 7942 م2 ببنطاق 5 مراكز بالمحافظة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن