اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مواجهة جنون الذهب بمبادرة جديدة

النشرة
النشرة

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

تجار الصاغة بالأقصر يواجهون جنون الذهب بمبادرة جديدة

التقت 'أهل مصر' اليوم الخميس، بتجارالصاغة فى جنوب محافظة الأقصر، لمعرفة التطورات الجديدة بعد جنون الذهب المفاجئ، وارتفاع أسعاره ارتفاعا كبيرا، أمس، وصل إلى 250 جنيها، فى الجرام الواحد لـ عيار 21 فى خلال ساعات فقط، والذين أوضحوا أن الإقبال على شراء الجديد أصبح شبه منعدم، ولفت سان جوزيف أحد تجار الذهب بمدينة إسنا، أنه قرر هو ومن يعملون معه بالمحل، الوقوف بجانب الأهالى فى ظل الظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد حاليا، وعدم حرمان الراغبين فى شراء الذهب من تحقيق امنياتهم، قائلا: 'نقوم ببيع الذهب المستعمل بنفس سعر الشراء لمحاربة الغلاء... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين الأقصر تحرر 112 محضر مخالفات بسبب الأسعار

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة على الأسواق والمحلات التجارية، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، والتأكد من إلتزام التجار بالأسعار، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 121 محضر تمثلت فى 2 إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و2 إنتاج خبز ناقص الوزن، و112 محضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة مختلفة، و2 بيع بازيد.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع طفل إثر اصطدام سيارة بالأقصر

لقى طفل مصرعه، اليوم الخميس، إثر اصطدام سيارة به أثناء محاولته عبور الطريق بالأقصر، وتم على الفور نقله إلى مستشفى الكرنك الدولي لاتخاذ الإجراءات اللازمة، تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة النجدة إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع طفل يدعى 'ياسين.م.ز' إثر اصطدام سيارة له أثناء محاولته عبور الطريق مما أدى إلى لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال، وتم على الفور نقل الجثة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني