اعلان

فتاة تنهي حياتها شنقا بسبب رغبة أهلها في زواجها بالفيوم

سيارة الأسعاف
سيارة الأسعاف

أقدمت فتاة تدعي 'منة.ع'، في العقد الثاني من العمر ومقيمة بقرية دمشقين التابعة لمركز الفيوم، على إنهاء حياتها شنقاً بحبل الغسيل بغرفة نومها؛ بسبب إصرار أسرتها على خطبتها على شاب لا تريده.

إخطار مدير الامن

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد اسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بإقدام فتاة على إنهاء حياتها شنقاً بحبل الغسيل بغرفة نومها بقرية دمشقين التابعة للمركز.

إنتقال رجال المباحث

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث المركز، وتبين وفاة تدعي منة.ع طالبة بمدارس التجارية بالفيوم.

تحريات مباحث المركز

وأكدت تحريات المباحث، أن الفتاة جرى خطبتها لأحد الشباب بالقرية رغما عنها، وأنها اعترضت على تلك الخطبة بسبب ارتباطها عاطفياً بشاب آخر، إلا أن أسرتها أصرت على استكمال مراحل زواجها من الشخص الذى جرى الموافقة عليه، ما كان له أثر سيئ على الحالة النفسية للفتاة، ما دفعها إلى إحضار حبل من ربطته فى سقف حجرة نومها وقامت بتعليق نفسها به حتى فارقت الحياة.

نقلها إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي

وجري نقلها إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف النيابة العامة؛ لحين وصول التقرير الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة ووقته وهل هناك شبه جنائية من عدمه.

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً