اعلان

اسعار الدجاج الابيض اليوم الجمعة 27 أكتوبر بالفيوم

أسعار الفراخ
أسعار الفراخ

تشهد أسواق محافظة الفيوم ومحلات بيع الطيور والدواجن اليوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر، إنخفاض نسبي في ألاسعار الدواجن حيث سجل كيلو الدواجن البيضاء 83 جنيها في مستهل التعاملات الصباحية، في ظل حالة من الركود في البيع والشراء.

أسعار الدواجن اليوم

ورصدت 'أهل مصر' انخفاض أسعار الدواجن بالفيوم اليوم الجمعة 27أكتوبر 2023، في مستهل التعاملات الصباحية اليوم في أسواق الفيوم، فبلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء 83 جنيهاً في محلات بيع الدواجن للمستهلك، وذلك بفرق 7 جنيهات عن الأسعار داخل المزرعة، بينما وصل سعر الدواجن الأمهات 78جنيها والساسو 90 جنيها، والدواجن البلدي الفيومي تم بيعها بسعر 93 جنيها.

أسعار الدواجن بالفيوم اليوم الجمعة 27أكتوبر 2023

كما تشهد أسواق ومحلات بيع الدواجن في مراكز المحافظة إقبالاً متوسط من قبل المواطنين على شراء الدواجن اليوم، بعد ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء بمقدار 5 جنيهات في الكيلو عن الأسبوع الماضي، حيث سجل كيلو الدواجن البيضاء نحو 83 جنيهاً في الأسواق للمحافظة.

أسعار الطيور اليوم

وسجل سعر البط البلدي 94 جنيها والمسكوفي 99 جنيها والاوز 108 جنيهات ووصل سعر البانيه إلى 170 جنيها، بالإضافة إلى بيع صدور بالعظم بسعر 50 جنيها وبدون العظم بسعر 65 جنيها، وأوراك بالعظم بسعر 88 جنيها، وبلغ سعر الكبد والقوانص 90 جنيها والهياكل 40 جنيها والأجنحة 45 جنيها، الكبدة الصافي 95 جنيهاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد