اعلان

أخبار المنيا اليوم .. وصية «عبد الله» ضحية الخطأ الطبي: «لا تبتدعوا في جنازتي»

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

عبد الله ضحية الخطأ الطبي عبد الله ضحية الخطأ الطبي

«لا تبتدعوا في جنازتي»

حصلت «أهل مصر» على وصية عبد الله حسني الذي توفى بسبب خطأ طبي خلال إجراء عملية استئصال المرارة في أحد مستشفيات المنيا.

وطلب الشاب الثلاثيني قبل رحيله بعدم إقامة صوان ولا عزاء عند منزله والدعاء له وطلب من أي شخص له مظلمة عنده أن يسامحه.

إصابة 5 أشخاص

اصيب، 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة مكروباص بطريق الصعيد الغربي بمحافظة المنيا، تم نقل المصابين لمستشفي ملوي العام وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة مكروباص رقم ٦٤٨٣ ص ب ص، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، قبلي بنزينة وطنية بمركز ملوي جنوب المحافظة.

تكريم ٣٣ سيدة

نظمت مديرية الزراعة بالمنيا، حفل تكريم ٣٣ سيدة من سيدات أعمال المشروعات الزراعية المبتكرة وذلك تحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، وضمن مشروع الابتكار الزراعي والممول من الوكالة الألمانية GIZ بالتعاون مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، في إطار التعاون المشترك بين مديرية الزراعة بالمنيا ومؤسسة رؤية حياة للتنمية.

جاء بحضور الدكتور عمر صفوت يوسف وكيل وزارة الزراعة والمهندس محمد خلف فهمي مدير عام الشئون الزراعية بالمديرية ، وممثلي مشروع الابتكار الزراعي وممثلي مؤسسة رؤية حياة بالمنيا.

98 مخالفة متنوعة

تمكنت مديرية التموين بالمنيا، من ضبط 98 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة