اعلان

حرارة شديدة والأرصاد تحذر قائدي السيارات.. تفاصيل طقس الأقصر اليوم

الأقصر
الأقصر

تشهد محافظة الأقصر، اليوم الأحد، ارتفاعا شديدا فى درجات الحرارة، مما يسود المحافظة طقس حار نهارا وليلا، وذلك حسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية عقب رصدها للأحوال رصدا دقيقا.

الأقصر

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 37 درجة مئوية بينما ترتفع الصغرى إلى23 درجة مما يجعل الأطفال يفرون إلى منازلهم وإلى مياه النيل للهروب من حرارة الجو.

وأشارت الهيئة إلى تكون شبورة مائية صباحاً قد تكون كثيفة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق لذا على قائدي المركبات توخي الحيطة والحذر واتباع كافة التعليمات المرورية.

وتوقعت تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية احيانا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج العقبة تمتد خفيفة على خليج السويس وجنوب الصعيد على فترات متقطعة وتنشط الرياح المصاحبة للسحب الرعدية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، لافتة إلى أنه يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

WhatsApp
Telegram