اعلان

أخبار قنا اليوم.. إحالة 4 مدارس للشئون القانونية وتحرير 76 مخالفة تموينية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إحالة 4 مدارس للشئون القانونية

قررت وفاء رشاد خلف الله، مدير إدارة دشنا التعليمية في محافظة قنا، إحالة 4 مدارس للشئون القانونية؛ لتقصيرها في أداء العمل، وذلك خلال الزيارة المفاجئة التي قامت بها لمتابعة انتظام العملية التعليمية، وفق تعليمات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جانب من الزيارة

«انتونيلا» 8 سنوات تفوز بـ4 ميداليات ذهبية

فراشة قنائية تحلق في سماء البطولات متحدية عادات وتقاليد الصعيد بعد نجاحها في الفوز بـ4 ميداليات ذهبية وواحدة فضية في بطولة كأس مصر 'بطولة الجمهورية 'للجمباز، كان آخرها هذا العام في الموسم الرياضي 2023/2024 للجمباز الفني أنسات مرحلة 8 سنوات.

حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي غزة

تنظم نقابة الأطباء بقنا، الثلاثاء المقبل، بالتعاون مع البنك الإقليمي لنقل الدم، حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي غزة وضحايا القصف الإسرائيلي الغاشم بمقر نقابة الأطباء بقنا، وتؤكد علي تضامنها الكامل مع أهالي القطاع، وضرورة الوقف الفوري لحرب الإبادة الجماعية للكيان الصهيوني وإدخال المساعدات دون شرط أو قيد.

«محلية أبو تشت» تعلن المواعيد الشتوية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت في محافظة قنا، اليوم الأحد، المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية بناءً على قرار وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة.

تحرير 76 مخالفة تموينية خلال أكتوبر الجاري

صرح الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة قوص في محافظة قنا، أن إدارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع إدارة الطب البيطري، شنتا حملات مكثفة على الأسواق بنطاق المدينة والقرى التابعة لها خلال شهر أكتوبر الجاري، أسفرت عن تحرير 76 محضرًا لمخالفات تموينية متنوعة.

WhatsApp
Telegram