اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إحالة أوراق شقيقين لمفتي الجمهورية لقتلهما شخصا وإحراقه

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

«تمريض الأقصر» تجهز فريق طائر للمشاركة في أزمات الوطن العربي

أعلنت النقابة الفرعية للتمريض في محافظة الأقصر، اليوم الأحد، عن إنشاء فريق طائر من العاملين بالتمريض بالمحافظة للمشاركة في أزمات المحافظة والجمهورية وأيضا الوطن العربي، وأوضحت النقابة بأنه يجب على الراغبين في المشاركة والتطوع سرعة التوجه إلي مقر نقابة تمريض الأقصر مع إحضار صورة رقم قومي مرفق بها رقم التليفون وصورة من كارنية النقابة ساري العدد... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إحالة أوراق شقيقين قتلا شخصا وأحرقاه بإسنا إلى المفتي

قررت محكمة جنايات الأقصر، الدائرة الثانية برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، وعضوية المستشارين تامر ثروت شاهين، وطارق عبدالفتاح عمر، ماجد محمود حميده، أحمد السيد الداودي، وأمانة سر حسن عبدالراضي، إحالة أوراق المتهمين 'ح. م. ع'، و'ط. م. ع'، قتلا شخصا وأحرقاه بإسنا ، لمفتي الديار المصرية، لاستطلاع رأيه الشرعي في تنفيذ حكم الإعدام لما اقترفاه من ذنب في حق المجني عليه ياسر أبوالمجد أحمد، وحددت جلسة 3 نوفمبر 2023 للنطق بالحكم.واستهلت المحكمة، نظر قضية شقيقين قتلا شخصا وأحرقاه بإسنا ، بالاستمتاع إلى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

معاناة بسبب شدة الحرارة.. انقطاع الكهرباء ساعتين يوميا يثير غضب أهالي الأقصر

أثار قرار انقطاع التيار الكهربائي عن الأهالي، لمدة ساعتين يوميا، بدلا من ساعة واحدة، غضب أهالي الأقصر، لشعورهم بالحرارة الشديدة وتعطيل مصالحهم خاصة من يمارسوا عملهم على النت أو الأجهزة الكهربائية بداخل منازلهم، وقال «أحمد»، أحد أهالي «الحميدات شرق»: «الوضع أصبح غير آدمي وغير محتمل، فى ظل درجات الحرارة الشديدة التي تشهدها المحافظة هذه الأيام، مما يجعلنا نعاني معاناة شاقة نحن وأطفالنا، خاصة أن الموعد الرئيسي لانقطاع الكهرباء عندنا هو يبدأ من الساعة الثانية ظهرا وحتى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً