اعلان

وفد طلاب كلية علوم جنوب الوادي يدعم أطفال مرضى السرطان في الصعيد

الفاعلية
الفاعلية

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة شمال الأقصر، وفدًا طلابيًا من كلية علوم بجامعة جنوب الوادي، للمساهمة في تقديم الدعم المعنوي اللازم للأطفال مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج المجاني داخل المستشفى.

الفاعلية

وتفقد الوفد الطلابي؛ أقسام المستشفى المختلفة، واستمعوا لشرح واف من كافة رؤساء الأقسام عن طبيعة الكشف على المرضى وتشخيص حالاتهم بقسم علاج اليوم الواحد، وتلقى جرعات العلاج الكيماوي وتحضيرها داخل الصيدلية الإكلينيكية وقسم العلاج الإشعاعي وغرف الإقامة الداخلية والإفاقة والعمليات.

مرضى السرطان بالصعيد

وعبر وفد طلاب كلية 'علوم' عن سعادتهم بالتواجد بين مرضى السرطان بالصعيد للمساهمة في دعمهم معنويًا خلال مسيرتهم للعلاج من الأورام المختلفة، موجهين الشكر والتقدير لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة لمحاربي السرطان.

ومن جانبه عبر محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بزيارة وفد طلاب كلية ' علوم' بجامعة جنوب الوادي للمستشفى، ومشاهدة الصرح الطبي العملاق، بجانب التعرف على الخدمات التي يتم تقديمها للمرضي من الأطفال والكبار باتباع أحدث الأساليب العلاجية، مثمنًا حرص وفد كلية علوم جامعة جنوب الوادي على زيارته للصيدلة الإكلينيكية وتبادل الخبرات، وكذلك زيارة المعامل المركزية والتعرف على الخدمات الطبية المجانية للمرضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (2-5) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول ثاني للمصري