اعلان

خبيران أجنبيان في جراحات النساء وأورام الثدي يدعمان أطفال الصعيد مرضى السرطان بالأقصر

الفاعلية
الفاعلية

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، رئيسة الجمعية الأوربية لجراحات طب النساء دكتور ديانا ودكتور جورج أستاذ أورام الثدي بمستشفى رويال بوخارست برومانيا، للمساهمة في تقديم الدعم المعنوي اللازم للأطفال مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج المجاني داخل المستشفى.

الزيارة

وعبر الخبيران عن سعادتهما بالتواجد بين مرضى السرطان بالصعيد للمساهمة في دعمهم معنويًا خلال مسيرتهم للعلاج من الأورام المختلفة ووجها الشكر والتقدير لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة لمحاربي السرطان.

التقاط الصور التذكارية داخل المستشفى برفقة المرضى والأطباء والممرضين

وحرصت رئيسة الجمعية الأوربية لجراحات طب النساء، وأستاذ أورام الثدي خلال زيارتهما للمستشفى على لقاء عدد من المرضي، والتعرف على طبيعة العلاج المقدم لهم، والتقاط الصور التذكارية داخل المستشفى برفقة المرضى والأطباء والممرضين.

وحرص الوفد الاجنبي خلال تواجده في مستشفى الأطفال لعلاج أمراض السرطان على تنظيم فقرات ترفيهية وفنية وتوزيع الهدايا والألعاب.

وأكد محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان أن إشادة الوفود الأجنبية الدائمة بالمستشفى يؤكد أن العمل يسير كما هو مخطط له في أن تكون المستشفى واجهة طبيبة عالمية تضاهي كبرى مستشفيات العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال