اعلان

والدة ضحية تعذيب زوجها حتى الوفاة بكفر الشيخ : مكوناش نتوقع أنه يعمل فيها كده

والدي المجني عليها
والدي المجني عليها

قالت والدة ضحية تعذيب زوجها حتى الوفاة بكفر الشيخ أن زوج ابنتها كان دائم التعدي على ابنتها طوال سنوات الزواج، وأنها تحملت من أجل أبنائها، مشيرة إلى أن ابنتها كانت تعمل في أكثر من مهنة لمساعدة زوجها.

وأضافت والدة المجني عليها في حديثها ل'أهل مصر' أن ابنتها المجني عليها مكثت لديهم بالمنزل للعلاج لمدة شهر؛ لأن زوجها كان قد كسر ذراعها، ثم قررت العودة لمنزل الزوجية خوفًا على أبنائها الأربعة، وتابعت: بعد 3 أيام من عودة ابنتي لمنزل زوجها، علمنا بحدوث الواقعة، ولقد كانت ابنتي في حالة يرثى لها وبها العديد من الإصابات عندما رأيناها، وهي لم تكن تستحق أن يحدث لها ذلك، ونحن لم نكن نتوقع أن يفعل بها ذلك.

والدي المجني عليها والدي المجني عليها

السجن 15 سنة للمتهم بتعذيب زوجته حتى الوفاة

وكانت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، قد قضت حضوريًا، بمعاقبة صياد متهم بتعذيب زوجته حتى الوفاة بقرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، شهر فبراير الماضي، بالسجن المشدد 15 سنة.

والدي المجني عليها والدي المجني عليها

هيئة المحكمة

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن علي عبد الحي أبو زهرة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل تادرس، ومحمد السيد جبر مصطفى قزامل، وحمدي معوض معوض عبدالتواب، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 1126 لسنة 2023 جنح مركز بيلا، والمقيدة برقم 560 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

والدي المجني عليها والدي المجني عليها

إحالة المتهم للمحاكمة

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'ع. ع' وشهرته 'وائل'، 44 عامًا، صياد، مقيم قرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ لمحكمة الجنايات؛ لإجراء محاكمته عما نُسب إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم للمحاكمة أنه قتل المجني عليها زوجته 'عالية.ح.ا.ح'، عمدًا مع سبق الإصرار – وعلي أثر خلافات زوجية دائمة بثت الضغينة في نفسه بيت النية وعقد العزم المصمم علي قتلها وأعد لهذا الغرض أدوات 'كابل كهربائي- شومة'، وتنفيذًا لما انتواه انهال عليها ضربًا بما سبق وأعده مستقرة ضرباته بكافة أنحاء جسدها، مواليًا تعديه بأن قربها في صفد 'جنزير حديدي' وحلق شعر رأسها، حتي فاضت روحها إلي بارئها، محدثًا ما قد حل بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق قاصدًا من ذلك إزهاق روحها عي النحو المبين بالتحقيقات.

وكشف أمر الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بجرائم أخري ذلك وأنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر احتجز المجني عليها سالفة الذكر -بمسكنه بدون أمر أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح بذلك، وصاحب ذلك تعذيبها بالتعذيبات البدنية، بأن كبلها فأوثق يدها وقدمها بإحدي الأسرة باستخدام 'جنزير حديدي'، وناوب التعدي عليها بالأدوات موضوع الاتهام تالي الوصف محدثًا ما قد حل بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، علي النحو المبين بالتحقيقات.

كما حاز المتهم وأحرز أدوات 'كابل كهربائي، شومة، جنزير حديدي' مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص دون مسوغ قانوني وفي غير من الضرورة المهنية أو الحرفية علي النحو المبين بالتحقيقات.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووول الأول للمحلة