اعلان

«مطلوب محاسبين ومدرب رياضي».. وظائف خالية بنظام التعاقد في قنا

وظائف خالية
وظائف خالية

أعلن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي عن حاجته لعدد من الوظائف بنظام التعاقد محدد المدة مع إحدى المؤسسات الأهلية بـ مركز العزيمة لعلاج الإدمان بمحافظة قنا، جاء ذلك في منشور عبر صفحة مكتب إعلام محافظة قنا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

الإعلان

وظائف خالية بنظام التعاقد في قنا

وأوضح المنشور، أنه من الوظائف المطلوبة عدد 2 وظيفة محاسب، وفقًا للشروط التالية وهي: الحصول على بكالوريوس تجارة - شعبة محاسبة - بحد أدنى تقدير جيد، وألا يزيد السن عن 35 عامًا، مع إتقان التعامل مع الحاسب الآلي وبخاصة البرامج المحاسبية Microsoft office (word & excel)، وخبرة 3 سنوات على الأقل، على أن يكون من المقيمين بمدينة قنا.

وأضاف المنشور، أنه مطلوب أيضًا عدد 1 مدرب رياضي، وفقًا للشروط التالية وهي: الحصول على مؤهل بكالوريوس تربية رياضية بحد أدنى جيد، وألا يزيد السن عن 30 عامًا، مع إتقان التعامل مع الحاسب الآلي، وخبرة 3 سنوات على الأقل، على أن يكون من المقيمين بمدينة قنا.

وتابع المنشور، أنه يتم التقديم باليد بمقر مركز العزيمة بقنا عن طريق تسليم السيرة الذاتية يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 2 مساء، في الفترة من 1/11/2023 إلى 6/11/2023.

وأشار المنشور، إلى أنه سوف يتم الإتصال بمستوفي الشروط لتحديد موعد المقابلة الشخصية، لافتًا أنه يُشترط اجتياز المقابلة الشخصية وفي حالة التساوي الأولوية للأعلى تقديرًا، وألا يكون للمتقدم صلة قرابة من الدرجة الأولى أو الثانية لأحد المعينين بالمركز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج