اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. وقف صرف الأسمدة المدعومة للمعتدين على الأراضي الزراعية

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

زراعة البحيرة: وقف صرف الأسمدة المدعمة للمتعديين على الأراضي الزراعية

أعلن المهندس موفق محمود ساري وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، أنه في إطار التصدي بكافة الطرق لمنع التعدي على الأرض الزراعية، بتفعيل قرار مجلس الوزراء بجلسته رقم 180 المنعقدة بتاريخ 10-2-2022 بضرورة الإعلان عن وقف جميع أنواع الدعم والإعانات التي تقدمها الدولة للمواطنين الذين ثبت قيامهم بالتعدي على الأراضي الزراعية اعتبارا من صدور قرار رئيس مجلس الوزراء، بوقف صرف الأسمدة للمتعديين على الأراضى الزراعية والالتزام بعدم صرف الأسمدة المدعمة لجميع أسماء المخالفين بالتعدي على الأرض الزراعية سواء في حيازتهم أو الحيازة المتعدي عليها بالكامل، كما سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للمخالفين .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

سكرتير مساعد البحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أوضاع واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة

عقد كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة اجتماعاً لمتابعة آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعمل علي رفع معدلات الأداء فيما يخص تحرير العقود للمواطنين، وذلك بحضور المهندس مدحت الشرمة مدير الإدارة العامة لحماية أملاك الدولة بالمحافظة ومديرى إدارات الاملاك بالوحدات المحلية والجهات التنفيذية، وذلك ضمن جهود محافظة البحيرة بتكثيف كافة الأعمال الخاصة بتقنين الأراضي المملوكة للدولة بمدن ومراكز المحافظة ، وذلك للحفاظ على حق الشعب وتأكيداً لهيبة الدولة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة بدمنهور.. لليوم الثاني على التوالي

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على استمرار تشغيل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل بمدينة دمنهور أمام مدرسة طه حسين الإعدادية بجوار كوبري افلاقة، لليوم الثاني على التوالي، وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعه 3 عصرا ، وذلك لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة ولتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram