اعلان

أخبار الأقصر اليوم... سلسلة تجارية تضع لافتة «مقاطعة أي منتج إسرائيلي» وانخفاض أسعار الذهب

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم

«مقاطعة أي منتج إسرائيلي»

رصدت عدسة «أهل مصر»، اليوم الخميس، لافتات على ثلاجات بإحدى المحلات التجارية بإسنا جنوب محافظة الأقصر، تعلن مقاطعتها للمنتجات الإسرائيلية جميعها، ومنتجات الدول الداعمة لـ إسرائيل فى الحرب على فلسطين، ويقول بدوي عبدالجليل، صاحب سلسلة «بدوي ماركت» لـ«أهل مصر»، خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: «قررنا مقاطعة جميع المنتجات الإسرائيلية ومنتجات الدول الداعمة لهم فى قتل اخواتنا بفلسطين، من خلال وضعنا لافتات بعنوان مجموعة محلات البدوي ماركت مقاطعة أى منتج إسرائيلي، وسوف نوفر بدائل للمواطنين فى كافة المنتجات، ونستمر فى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مواهب السيدات في صناعة الجلود

نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر 'إدارة تنمية الشباب - اندية الفتاة والمرأة' دورة تدريبية حرفية في صناعة الجلود بمركز شباب أرمنت الحيط، وجاء ذلك في ظل اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتنمية المهارات الحرفية لدي الشباب وتعليمهم حرفة يدوية تساعدهم على الخروج لسوق العمل وإقامة ورش عمل تساهم في رفع وتنمية القدرات الإبداعية والابتكارية لدى الشباب، وتمت الندوة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق تدريبات المشروع القومي للمصارعة

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات تدريبات مرحلة البراعم في لعبة المصارعة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالأقصر بنادي المدينة المنورة، تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ويحظى المشروع باهتمام كبير ومتابعة مستمرة لجميع مراحله من دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باعتبار المشروع نواة للانتقاء المبكر لإعداد بطل أوليمبي في الألعاب الرياضية المختلفة والذي يتم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً