اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. عروسان يحتفلان بزفافهما رافعين علم فلسـطين تضامنًا مع أهالي غزة

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

مشروعات غيرت معالم الأقصر تشمل الهوية البصرية

تحتفل الأقصر اليوم بعيدها القومي، لنجاحها فى تغير شكل المحافظة ورسمها فى طراز جديد سحر قلوب جميع الزائرين إليها من كافة أنحاء العالم، وفى الأسطر المتتالية ننشر أبرز المشروعات التي غيرت شكل الأقصر خلال السنوات الماضية، وشهد عام 2019 تنفيذ عدة مشروعات من بينها تطوير ساحة مسجد سيدي ابو الحجاج ومعبد الأقصر والميدان امام الساحة وتضمنت اعمال التطوير انشاء مقاعد بشكل جمالي مميز وتغيير البلاط المتهالك برخام وبازلت وتكثيف اعمال الاضاءة وتطوير الميدان للحفاظ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

عروسان يحتفلان بزفافهما رافعين علم فلسـطين

احتفل عروسان في محافظة الأقصر بزفافهما، بطريقة مختلفة رافعين علم فلسطين بإيديهما، تضامنا مع أهالى غزة، مما فاجئ أهاليهم والمعازيم لعدم نسيانهم أخوتهم الذين يعانون مع العدوان الصهويني فى هذه اللحظة، وقرر العريس عبدالرحمن يونس مختار، أحد أهالي نجع الشيخ سلطان بمركز ومدينة الطود جنوب الأقصر، هو وعروسته أن يبدأ حياتهما... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المقبلات على الزواج

شهد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وصباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع، فعاليات احتفالية تجهيز10 من الفتيات المقبلات علي الزواج من المستحقات، بواقع 20 جهاز مقدمة كهدية من مؤسسة العربي لتنمية المجتمع، وتم تجهيز كل عروسة بثلاجة وغسالة من منتجات العربي، وذلك ضمن سلسلة الفعاليات الخاصة باحتفالات العيد القومي لمحافظة الأقصر الذي يوافق يوم 4 نوفمبر من كل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: ملتزمون بأمن إسرائيل بشكل ثابت