اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. غضب المواطنين بسبب ارتفاع أسعار السكر

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

«صحة الأقصر» تمنح أهالي أرمنت خدمات تنظيم الأسرة مجانا

أطلقت مديرية الشؤون الصحية في محافظة الأقصر، قافلة تقديم خدمات ووسائل تنظيم الأسرة المجانية بإدارة أرمنت في محافظة الأقصر بالعيادات الثابته والمتنقلة بالمناطق المحرومة والبعيدة عن الخدمة حيث تستمر القافلة لمدة ثلاثة أيام، وصرحت غادة شعيب، مدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة أن القافلة ممولة من صندوق الأمم المتحدة للسكان والإتحاد الأوروبي، لافتة إلى أنه تستمر فاعلياتها بالوحدات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

غضب أهالي الأقصر بسبب ارتفاع سعر السكر لـ45 جنيه

«عشمني بالحلق خرمت أنا وداني»، ينطبق المثل على فرحة أهالي الأقصر التي تحولت إلى حزن، وهموم بعد قرار إطلاق مبادرة انخفاض أسعار السلع الأساسية بنسبة 25٪، والتي أعادت البسمة على وجوه المواطنين، وخاصة الطبقة الوسطى والطبقة الفقيرة لمقدرتهم على شراء الطعام، ولكن لم تستمر فرحتهم كثيرا بل في أقل من شهر عاد الغلاء مرة أخرى ليعلن ثورته على الأهالي، وشهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، حالة كبيرة من الذعر والغضب، بعد عودة غلاء السكر بمعارض انخفاض السلع الغذائية بمدينة إسنا، لارتفاع سعر... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أول فوج من المشاركين في برنامج الرحلات الشتوية

استقبل صلاح رشوان مدير عام الشباب والرياضة بالأقصر الطلائع المشاركين في مشروع برنامج الرحلات الشتوية والذي تنفذة الادارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة والذي يتضمن تنفيذ سلسلة من الرحلات للطلائع على مستوى جميع محافظات الجمهورية ضمن سلسلة رحلات 'اعرف بلدك' والتي تهدف لتوعية النشء بأهمية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً