اعلان

أسماء مصابي تصادم سيارة ودراجة نارية بقنا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

حصلت «أهل مصر» على أسماء حادث تصادم سيارة أجرة مع دراجة بخارية على طريق نجع حمادي - أبوتشت الزراعي أمام قرية الحسينات في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، والذي أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

جانب من الحادث

أسماء مصابي الحادث

وأسفر الحادث عن إصابة عطيات محمود محمد، 65 عامًا، بكدمات وسحجات بالجسم، ومحمد عاطف محمود، 30 عامًا، بجرح قطعى بالأذن، ومحمد على أحمد، 24 عامًا، بكدمات وسحجات، وعلى أحمد عبادى، 57 عامًا، باشتباه كسر بالفقرات القطنية، وإبراهيم محمد محمد، 32 عامًا، بسحجات وكدمات بالجسم، وأسماء عبد العليم نور، 30 عامًا، ادألم شديد بالظهر.

جانب من الحادث

ورود بلاغ بالواقعة

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد وقوع حادث تصادم سيارة أجرة مع دراجة بخارية على طريق نجع حمادي - أبوتشت الزراعي أمام قرية الحسينات في مركز أبوتشت.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم سيارة أجرة مع دراجة بخارية على طريق نجع حمادي - أبوتشت الزراعي أمام قرية الحسينات في مركز أبوتشت.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما