اعلان

مصرع شاب صدمه «توكوتك» في بني سويف

مستشفى إهناسيا التخصصي
مستشفى إهناسيا التخصصي

لقى شاب مصرعه، إثر تصادمه بتوكوتك بالطريق الداخلي بين قريتي «العقاد» و«الحاجر» في بني سويف، اليوم الأربعاء، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

حادث التصادم

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب لقى مصرعه متأثرا بإصابته بتصادمه بتوكوتك بالطريق الداخلى بين قريتي «العقاد» و«الحاجر» في بني سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع شاب

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف في بني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واستقبلت مستشفى إهناسيا التخصصي ببنى سويف، جثة شاب يدعى «عبدالله رجب» 18 سنة، عقب العثور عليه على الداخلى بين قريتي «العقاد» و«الحاجر»، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً