اعلان

152 محضرًا بحملات تموينية في الإسماعيلية

جانب من الحملات التموينية
جانب من الحملات التموينية

وجة اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة المتابعة الدائمة للحالة الاقتصادية وتوافر السلع بالأسواق والتأكد من صلاحيتها، ومجابهة احتكار السلع والغش التجاري.

‏‎قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين بتنفيذ عدة حملات تموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمخابز؛ للتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين وبأسعار مناسبة، والتأكد من تقديم منتج آمن للمستهلك.

جانب من الحملات التموينيةجانب من الحملات التموينية

تحرير 152 محضرًا بحملات تموينية

وأسفرت الحملات عن تحرير 152 محضرًا تموينيًا متنوعًا، وفيما يخص الرقابة على المحال التجارية تم تحرير 27 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و5 محاضر للبيع بأزيد من السعر، ومحضر لعدم حمل شهادة صحية.

‏‎وفي مجال الرقابة على المخابز، تم تحرير 15محضر إنتاج خبر ناقص الوزن، و3محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدد 12 محضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و24 محضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، 35محضر عدم نظافة أدوات العجن، و3 محاضر لعدم وجود سجل بالمخبز، 3 محضر تصرف في الدقيق.

‏‎وفي مركز ومدينة القنطرة شرق، تم ضبط 3مخابز لتصرفهم في كمية تقدر ب 3 طن دقيق بلدي مدعم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

للشكاوى التموينية برجاء الاتصال على الأرقام التالية

رقم مباحث التموين/ ٣٩١١٠١٠

رقم غرفة عمليات مديرية التموين/ ٣١٠٧٢٠٢

رقم الخط الساخن لحماية المستهلك/ ١٩٥٨٨

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق