اعلان

انطلاق الدعاية الانتخابية لمرشح الرئاسة لرئيس حزب المصري الديمقراطي.. السبت المقبل

18 نوفمبر اول موتمر شعبي لمرشح الرئاسة فريد زهران
18 نوفمبر اول موتمر شعبي لمرشح الرئاسة فريد زهران

تشهد محافظة الفيوم يوم السبت الموافق 18 نوفمبر أول موتمر شعبي لمرشح الرئاسة فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي والذي سوف ينعقد بقاعة المؤتمرات بنادي الشبان المسلمين.

أول مؤتمر لمرشح الرئاسة بالفيوم

وقال أيمن الصفتي رئيس أمانة الحزب بمحافظة الفيوم سوف يتم إطلاق الدعايا الانتخابية لمرشح رئاسة الدكتور فريد زهران يوم 18 نوفمبر الحالي بموتمر شعبي كبير.

18 نوفمبر اول موتمر شعبي لمرشح الرئاسة فريد زهران 18 نوفمبر اول موتمر شعبي لمرشح الرئاسة فريد زهران

18 نوفمبر أول مؤتمر لمرشح الرئاسة

وأوضح لـ ' أهل مصر' أن الأمانة العامة بمحافظة الفيوم ستشارك بعدد من القيادات الحزبية، في أول مؤتمر للمرشح رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، المقرر عقده بنادي الشبان المسلمين، يوم السبت الموافق 18 نوفمبر بحضور الهيئة العليا للحزب وحضور اللجان الفرعية ورؤساء اللجان بالمحافظة.

بدء الدعاية الانتخابية لمرشح الرئاسة

وجرى عقد عدد من اللقاءات التنظيمية داخل مقر الحزب مع رؤساء اللجان والقيادات الحزبية، للتنسيق للبدء في الدعاية للمرشح الرئاسي، وأنه من المقرر الإعلان عن عدد من المؤاتمرت واللقاءات الانتخابية في نطاق المحافظة خلال الأيام المقبلة.

18 نوفمبر اول موتمر شعبي لمرشح الرئاسة فريد زهران 18 نوفمبر اول موتمر شعبي لمرشح الرئاسة فريد زهران

وأشار إلى أنه تم تكليف رؤساء اللجان الحزبية بنطاق المحافظة بالتواصل مع رؤساء المدن لتنسيق لتعليق لافتات دعايا وصور فريد زهران في الميادين الرئيسية بالمحافظة، كما تم عمل غرفة عمليات بكل مركز مستمرة من اليوم حتى انتهاء التصويت الانتخابي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)