اعلان

إحالة المتغيبين بوحدة أبو مرقيق الصحية بمطروح للتحقيق

صحة مطروح
صحة مطروح

أجرى الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح، جولة مفاجأة مساء أمس السبت، على الوحدة الصحية بأبومرقيق التابعة لإدارة مطروح، للاطمئنان على انتظام سير العمل بها والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة، وتواجد القوى البشرية، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وبحث أي معوقات تؤثر على انتظام سير العمل بالوحدات.

وبدأ وكيل الوزارة، جولته متفقدا الاستقبال، والصيدلية وتأكد من تواجد القوى البشرية على رأس العمل وتوفير الكميات المناسبة من المستلزمات والأدوية، وأثنى على الصيدلية ونظافتها وترتيبها وعدم وجود أي نواقص من الأدوية الضرورية.

صحة مطروح صحة مطروح

إحالة العاملين بوحدة أبو مرقيق للتحقيق

وتلاحظ غياب بعض العاملين دون سند قانوني وتم تحويلهم للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية، وشدد وكيل الوزارة علي أنه لن يتهاون في اتخاذ الاجراءات القانونية للمقصرين أو المتغيبين عن العمل بالمنشآت الصحية.

وأكد أهمية تواجد الفريق الطبي بأماكن العمل والتأكد من رضا المرضى والمواطنين على الخدمات الطبية المقدمة لهم، مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى، مشيرا إلى أن مديرية الصحة قدمت ولا زالت تقدم كافة الدعم والمساندة لجميع منافذ تقديم الخدمات الصحية بجميع مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو