اعلان

بينهم مسنة وشقيقان.. إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين بصحراوي قنا.. أسماء

إسعاف
إسعاف

شهد طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية الحلفاية بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، اليوم الأحد، وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل ثقيل، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

أرشيفية

حادث تصادم سيارتين بصحراوي قنا

تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد وقوع حادث سيارة ملاكي وأخرى نقل ثقيل، على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية الحلفاية بمركز نجع حمادي.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة مصطفي ربيع صلاح، 19 عامًا، ألم شديد بالظهر، كوثر أبوالمجد محمد، 60 عامًا، خلع بالكتف الأيسر، حسن شلبي صادق، 23 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، محمد شلبي صادق، 31 عامًا، اشتباه مابعد الارتجاج، هشام محمد صادق، 28 عامًا، سحجات وكدمات، إثر وقوع حادث سيارة ملاكي وأخرى نقل ثقيل، على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية الحلفاية بمركز نجع حمادي.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محاكمة شريكة سفاح التجمع المتهمة باستقطاب السيدات لممارسة الرذيلة.. بعد قليل