اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تطهير الصفايات وبيارات الصرف الصحي استعدادا للأمطار

 أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأرض، عددًا من الأحداث الهامة والفعاليات، وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تطهير الصفايات والبيارات

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، جهود الوحدات المحلية بالمراكز والمدن في رفع مياه ومخلفات الأمطار، واستمرار صيانة صفايات الأمطار، وتطهير بيارات وشبكات الصرف الصحي بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 أخبار كفر الشيخ اليوم أخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب اليوم

يشهد سوق الذهب خلال هذه الآونة تفاوتًا في أسعار الذهب بشكل مستمر، ما جعل الكثير من المواطنين يبحثون عن سعر الذهب بصورة مستمرة لمعرفته سواء بغرض بيعه أو شرائه، الأمر الذي جعل سعر الذهب يتصدر محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رفع الإشغالات

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاحد، حملات النظافة ورفع الإشغالات وتقليم وتهذيب الأشجار، وتطهير خطوط الصرف الصحي، ومتابعة حركة نقل الركاب بالمواقف وسيارات الاجرة وخاصة طلاب الجامعة، ذهابًا وإيابًا، بمراكز ومدن المحافظة، مشددً على تكثيف الحملات اليومية لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، ومراقبة الأسعار، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج