اعلان

طب أسنان المنيا تطلق قافلة طبية مجانية لعلاج الأطفال

جانب من القافلة
جانب من القافلة

أطلقت كلية طب الأسنان جامعة المنيا تحت رعاية الدكتور عصام فرحات رئيس الجامعة، وبالتعاون مع مؤسسة عملية الابتسامة – مصر، قافلة طبية علاجية مجانية لأطفال المحافظة، والتي نظمت لأول مرة بمحافظة المنيا بمستشفى طب الأسنان، خلال الفترة من 9-12 نوفمبر الجاري، واستهدفت الأطفال من سن 4 إلى 16 عام، وذلك لتلقي الرعاية الطبية العامة للأسنان، والحشو، والخلع.

جانب من القافلةجانب من القافلة

حيث استقبل د. عصام فرحات بمقر مكتبه، د. علاء عرفات حيالله، رئيس مجلس إدارة مؤسسة عملية الابتسامة-مصر، بحضور د. ياسر فتحي عميد كلية طب الأسنان، ود. حامد جاد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. ضياء السيد، مدير مستشفى طب الأسنان.

علاج 400 حالة

وأعرب رئيس الجامعة عن تثمينه للجهود المبذولة خلال فعاليات القافلة، وتجاه أطفال المحافظة؛ لتقديم خدمة علاجية لائقة، متمنياً تعزيز التنسيق والتعاون مع المؤسسة خلال المرحلة القادمة لإطلاق قافلة جديدة لأهالي محافظة المنيا لعلاج مشكلات الشفة الأرنبية.

أعلن رئيس الجامعة، عن أن القافلة قامت بتقديم خدمات علاجية لأكثر من 400 حالة، والكشف على أكثر من 600 حالة، وذلك من خلال الفريق الطبي المتخصص بقسم طب أسنان الأطفال والمكون من 13 طبيب، بقيادة د. أحمد الحيني رئيس القسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء