اعلان

«بشبابها».. حملة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بقنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

انطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات حملة 'بشبابها'، في محافظة قنا، حيث جاب متطوعو الحملة الأماكن العامة، وعقدوا لقاءات على المقاهي، والمطاعم، وفي الشوارع، وأماكن التجمعات الشبابية، بقرى ومدن المحافظة، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جانب من الحملة

انطلاق حملة بشبابها بشوارع قنا

وأعدت الحملة، برنامج لقاءات متنوعة للشباب ولجميع فئات المجتمع، لتعزيز الوعي السياسي والثقافي وتوزيع المنشورات، التي تقدم رؤية ورسالة الحملة لتحفيزهم على المشاركة الإيجابية، في الانتخابات الرئاسية 2024.

جانب من الحملة

وأوضح الدكتور مصطفي الهوارى منسق عام الحملة بقنا، أن هدف حملة بـ«شبابها»، هو تشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في العملية الانتخابية الرئاسية لعام 2024، لتعزيز الوعي السياسي للشباب وتحفيزهم على المشاركة السياسية، والشعور بالمسؤولية المجتمعية والوطنية.

جانب من الحملة

ودعا 'الهوارى'، الشباب إلى المشاركة بفعالية في انتخابات الرئاسة المقبلة، حيث تعد هذه الانتخابات الاستحقاق الدستوري الأول للفترة الجديدة المقبلة بالجمهورية الجديدة، مؤكدة أن الشباب هم قوة التغيير ويجب الانضمام للعمل الفعلي في صناعة القرار.

جانب من الحملة

تجدر الإشارة إلى أنّ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد شهد في 20 أغسطس الماضي تدشين حملة «بشبابها» لتشجيع الشباب على المشاركة السياسية، والتي تُعد الحملة الشبابية المنطلقة من فكر وتنفيذ شباب مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام