اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إحالة شابين متهمين بقتل عمة أحدهما للمفتي

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

إحالة شابين متهمين بقتل عمة أحدهما للمفتي

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الخميس، حضوريًا، وبإجماع آراء أعضائها، بإحالة أوراق شابين متهمين بقتل عمة أحدهما، في قرية الخادمية، وسرقة 4 آلاف جنيه منها بغرض شراء المخدرات، لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامهما، وحددت دور المحكمة المنعقد في شهر ديسمبر المقبل للنطق بالحكم على المتهمين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب اليوم

يشهد سوق الذهب خلال هذه الآونة تفاوتًا في أسعار الذهب بشكل مستمر، ما جعل الكثير من المواطنين يبحثون عن سعر الذهب بصورة مستمرة لمعرفته سواء بغرض بيعه أو شرائه، الأمر الذي جعل سعر الذهب يتصدر محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الخضراوات والفواكه اليوم

أجرت كاميرا 'أهل مصر' جولة لرصد أسعار الخضراوات والفواكه داخل أسواق محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023، حيث تشهد الخضراوات والفواكه استقرارًا في أسعارها اليوم داخل أسواق المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً